منبر حر لكل اليمنيين

“يمن المستقبل” يهنئ الدكتور الصياد حصوله عل البورد العربي جراحة مسالك أطفال

82

حصل الباحث والطبيب اليمني الشاب عبد اللطيف الصياد على البورد العربي من جمهورية مصر العربية في جراحة المسالك البولية تخصص أطفال.

الصياد هو أحد أعضاء اللجنة الطبية في جمهورية مصر العربية ومن الذي يقدمون خدمات مستمرة للجالية اليمنية المقيمة في مصر إضافة إلى الإرشادات والنصائح للقادمين للعلاج.

كما أثبت نفسه من خلال التعامل الراقي في الجوانب الانسانية واجرائه لكثير من العمليات الجراحية بالتعاون مع جهات طبية مصرية، وتعد هذه واحدة من الميزات التي عكست نجاح الصياد في مهنته وحياته الانسانية.

والطبيب الصياد واحد من أهم الكوادر الشابة التي حصلت على الزمالة المصرية في جراحة المسالك البولية وهو تخصص دقيق جدًا ونادر في اليمن، حيث جاء ذلك بعد سنوات من العمل والخبرة في المستشفيات المصرية واليمنية.

موقع “يمن المستقبل”، بدوره يهنئ الدكتور عبد اللطيف على هذا المنجز ويتمنى له مزيد من النجاح والتوفيق ومزيد من التألق في تخصصه، ويؤكد على كفاءته وحسن تعامله مع العديد من الحالات بشهادة الجميع ومنهم زملائه في اللجنة الطبية من مختلف التخصصات.

الجدي بالذكر أن الصياد واحد من عشرات الخرجين الذين تفوقوا في دراستهم العليا واستطاعوا بجهدهم واصراهم تجاوز كل العقبات والحواجز والأوضاع التي تمر بها البلاد ليشكلوا نموذجا مميزا قادر على خدمة الوطن وايصال رسالة واضحة للآخرين بأن هناك من يستحق الحياة على هذه الأرض.

تعليقات