منبر حر لكل اليمنيين

صالح هبرة.. احتقان شعبي واسع ضد الحوثي وعملية اقصاء الكوادر كارثة

10

وجه القيادي السابق في جماعة الحوثي الارهابية صالح هبرة زعيم الجماعة تهم عديدة ضد عبد الملك الحوثي زعيم المليشيا منها قيامه بإقصاء كوادر الدولة وتنصيب قيادات مسيسة لم تنضج بعد ومازالت في طور التعليم حسب قوله.

وكان هبرة الذي شغل منصب رئيس المكتب السياسي للمليشيا في وقت سابق قبل أن يقدم استقالته ويدخل في خلاف مع الجماعة، في منشور على صفحته بالفيسبوك، اليوم، إن حالة الاحتقان الشعبية ضد جماعة الحوثيين في صنعاء تتزايد، بسبب حالة فشل إدارة الدولة التي مني بها الحوثيون خلال الفترة السابقة.

وأضاف: “الجميع يدرك من أصحابنا بما فيهم السيد عبدالملك، بأن الاحتقان الشعبي المتزايد ضد حكومة صنعاء والأنصار معًا، سببه الفشل الذريع في إدارة الدولة، والتي تولى أغلب كراسيها شخوص مسيسون لم ينضجوا بعد ولا زالوا في طور التعليم، بينما الكفاءات الوطنية في البيوت، من أجل تمرير مشروع التوريث الحركي في مفاصل الدولة دون إنجاز يذكر”.

وتابع: وهنا نذكرهم بما هو سائد في المجتمعات القول المأثور (كلما كان الارتفاع سريعا كان السقوط أسرع) ولكن هناك فرق بين سقوط الذل والمهانة وبين السقوط المشرف رغم ما فيه (من جحوش) إلا أنه الأسلم للجميع، حسب قوله.

تعليقات