منبر حر لكل اليمنيين

الجوف مقتل بائع قات ينتمي لمحافظة صعدة على يد مليشيا الحوثي

17

نقلت مصادر اعلامية أن مليشيا الحوثي الارهابية قتلت مساء الجمعة بايع قات ينتمي إلى محافظة صعدة أثناء مروره بإحدى النقاط التابعة للمليشيا مدخل مديرية الحزم محافظة الجوف.

المصادر قالت إن هائل عبدالله الهرس الوادعي، من أبناء منطقة دماج بصعدة، قتل مساء الجمعة، برصاص مسلحي الحوثي في إحدى النقاط الأمنية بمدخل مدينة الحزم.

واشارت “أن الوادعي الذي يعمل “مقوت” من صعدة، إلى الوديعة ومأرب، كان عائدا بعد تسليم حمولته، وتجاوز النقطة الأمنية بمدخل مدينة الحزم، لكن عناصر المليشيا لحقوه واعترضوا سيارته”.

وأوضح أن مسلحي الحوثي أوقفوه وطالبوه بتسلمي السيارة لهم بصفتهم “رجال أمن” حسب قولهم، وبعد أن سلم السيارة لهم، طلبوا منه تسليم سلاحه الشخصي لكنه رفض”.

وبحسب المصدر، رفض الوادعي تسليم بندقه للمسلحين وقال لهم “أما البندق ما بسلمه لكم، بسلمه في القسم، لأني ما أنا داري أنتم “أمن”، أو قطاع طرق” فبادروه بإطلاق النار مباشرة على قلبه بعدة طلقات، توفي على إثرها فورا.

وتعد هذه ليست المرة الأول حيث تؤكد التقارير أن مئات الحالات تعرضن للابتزاز والقتل والاعتقال في النقاطة الامنية المنتشرة في عموم المحافظات والمناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا.

تعليقات