منبر حر لكل اليمنيين

تكريم الطلاب اليمنيين خريجي الجامعات والمعاهد المصرية خلال الفترة (2015 – 2022)

17

هذا التكريم المتميز والمنقطع النظير لم يكن ليتحقق لولا الدعم السخي من قبل مجموعة شركات الحثيلي التجارية، والتي ساهمت بكافة سبل الدعم والرعاية (من بالطو تخرج مع العلم الوطني، درع لكل طالب، شهادة تكريم، مبلغ مالي لكل خريج) لعدد (360) خريج وخريجة من حملة الدكتوراه والماجستير والزمالة والدبلوم والبكالوريوس، من الخريجين والمتواجدين في الأراضي المصرية. فلهم منا ومن كافة الخريجين والخريجات كل التقدير والاحترام والثناء الجميل.

أيضًا لا ننسى شكر اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار على لفتته الكريمة في احتضان تكريم الطلبة في مقر الاتحاد بالقاهرة، وتكريم الخريجين بشهادة تميز وإبداع، ونوجه الشكر الجزيل للعميد/ علي القحيف رئيس الاتحاد، وللدكتور/ ماجد الإسي أمين عام الاتحاد. وللدكتور/ محمد الحميري الأمين العام المساعد لشؤون التخطيط، رئيس الهيئة الاستشارية للجنة شباب اليمن في الاتحاد.

حقيقة، علينا أن نتذكر دائمًا أن هذا التكريم لم يكن له أن يتحقق إلا بجهد مجموعة كبيرة ورائعة من الشباب الذين حملوا على عاتقهم منذ اللحظات الأولى لانطلاق الفكرة أمانة تكريم هؤلاء الكوكبة الفريدة من الخريجين، وسعوا بكل جهد وأمانة ونزاهة على مدى فترة زمنية تجاوزت الثمانية الأشهر من الإعداد والتحضير لحفل التخرج، بأن يقام الحفل لولا ما حدث من تعطيل، ومع ذلك، كان الحلم قائمًا ولم يكن ينقصنا شيء إلا أن نرى الابتسامة على وجوه الخريجين والخريجات وهو ما حدث في نهاية المطاف، ولله الحمد.

علينا أن نشكر كل الأشخاص بأمانة، ونثمن جهودهم، ولا نستثنى أحدًا في هذا الشأن، هي مسئولية على عاتقنا إذا ما أردنا أن نعطي كل ذي حق حقه، وأن نكون منصفين في الطرح، والقول والفعل، امتثالنا لمن لا يشكر الناس لا يشكر الله. وعليه؛ كل الشكر والتقدير للجنة التحضيرية للحفل، المكونة من الأستاذ. محمد عاطف رئيس اللجنة التحضيرية رئيس هيئة شباب اليمن في اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار، والأستاذ. علي الأسد نائب رئيس اللجنة التحضيرية، وأعضاء اللجنة أ.د/ محمد الحميري رئيس اللجنة العلمية، الأستاذ. خالد المصباحي رئيس لجنة الخريجين نائب رئيس هيئة شباب اليمن في الاتحاد، الأستاذ. حزام الحثيلي رئيس اللجنة المالية، الأستاذة. أماني باخريبة رئيس اللجنة الإعلامية، الأستاذ. محمد الدعيس رئيس لجنة البيانات، الأستاذ. وحيد عبد الجليل رئيس اللجنة الثقافية، الدكتور. عاطف الجند، الدكتور. منيف الظبياني، الأستاذ. زكريا الدهوة، المهندس. شكري عبد الجليل، الأستاذة. دعاء عزي أعضاء اللجنة. وأيضًا أعضاء اللجنة العلمية الأكارم د/ أحمد حجـــوري د/ إخلاص الشـرجبي د/ عبدالله عبــــــــــاس د/ فاتـن حســـــــان د/ فهد عبد الــرب د/ محمد عيســـى أ/ أماني الصـعيفة أ/ صـالح العُــمري أ/ فاطمة القحطـــاني، وأعضاء اللجنة الإعلامية أ. سميرة محفوظ، م. عمار بارماده، د. ساره عبد الرزاق، أ. محمد عارف الحميري. وكافة الشباب المشاركين في لجنة التوزيع بالاتحاد.

كل التهاني والتبريكات لكافة الخريجين والخريجات، ولكل من ساهم في الحفل، متمنين للجميع مستقبلًا زاهرًا في خدمة الوطن،، والله الموفق

*نائب رئيس اللجنة التحضيرية

تعليقات