منبر حر لكل اليمنيين

برشلونة يقترب من لقب الدوري بصعوبة والريال قد يفقد بالوصافة

8

فاز نادي برشلونة بصعوبة شديدة مساء الثلاثاء على نادي اوساسونا الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 إثر طرد مدافعه خورخي إيراندو، لكن ألبا الذي دخل في الدقيقة 76 مكان أليخاندو بالديه نجح في تسجيل هدف الفوز 1-0 قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

برشلونة واصل انتصاره الثاني تواليا والسادس والعشرين هذا الموسم، معززا صدارته برصيد 82 نقطة موسعا الفارق إلى 14 نقطة عن غريمه التقليدي وملاحقه المباشر حامل اللقب ريال مدريد الذي تعرض لهزيمة قاسية يوم أمس من ريال سوسييداد 2-0.

فوز النادي الكتالوني يوم أمس وسقوط النادي الملكي، جعل برشلونة فقط بحاجة إلى فوز واحد للظفر باللقب الأول في الدوري منذ العام 2019.

من جهة أخرى حقق ريال سوسييداد فوزا ثمينا على حساب ضيفه ريال مدريد بهدفين دون رد ضمن المنافسات نفسها في الجولة الـ33، وأحرز ثنائية ريال سوسييداد تاكيفوسا كوبو وأندير بارينتشيا في الدقيقتين 47 و85.

وقد أكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62، بعد طرد ظهيره الأيمن داني كارفاخال ليرفع ريال سوسييداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في مركز الوصافة بفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة.

تعليقات