منبر حر لكل اليمنيين

صور حديثة تظهر تحشيد حوثي إلى الجبهات

9

تداول ناشطون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية فيديوهات قالوا انها تظهر قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في عدد من جبهات القتال.

وأكد الناشطون أن هذه الفيديوهات التقطت من الاقمار الاصطناعية امس الثلاثاء لقادة من مليشيا الحوثي أثناء قيامهم بتفقد مواقع قتالية في عدد من الجبهات في (إشارة إلى استعداد مليشيا الحوثي لتنفيذ هجمات على مواقع القوات الحكومية في عدد من المحافظات).

وحذروا المليشيا الحوثية من مغبة القيام بأي عمل متهور تقدم عليه مليشيا الحوثي مستغلين انشغال العالم بالحرب الدائرة حاليا في السودان الشقيق، بالتزامن مع الجهود الإقليمية والدولية لتمديد الهدنة الإنسانية في اليمن وايقاف الحرب والدخول في مفاوضات سلام شاملة.

وقالوا ان من الجيش السعودي، الذي استطاع تصويرهم بهذه الدقة يستطيع استهدافهم وابادتهم، غير انه يستخدم قدراته العسكرية من اجل السلام حد قولهم.

وصعدت مليشيا الحوثي، عملياتها العسكرية على مواقع القوات الحكومية في عدة محافظات يمنية منذ رفضها تمديد الهدنة الأممية في ٢ أكتوبر الماضي.

وفي وقت سابق قالت مراكز أبحاث أمريكية وبريطانية أن الحرب في اليمن لم تنته وأنها قد تعود بشكل أكثر ضراوة من ذي قبل وذلك في تعليقها على التقارب السعودي الإيراني بوساطة صينية.

تعليقات