منبر حر لكل اليمنيين

أبين..مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية تدشن مشروع توزيع المساعدات الرمضانية النقدية للنازحين

16

دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية مشروعها الرمضاني في محافظة أبين من خلال توزيع المساعدات الانسانية الغذائية والنقدية التي تستهدف أغلب الاسر المحتاجة.

وقد وصل فريق المؤسسة إلى مديرية خنفر كبرى مديريات محافظة أبين، وبدأت توزيع أول دفعات المساعدات النقدية للأسر النازحة في 4 مخيمات وهي جول السادة, وكدمة لزبود وكدمة السيد قاسم وكدمة لعور كاستجابة طارئة للوضع الانساني الذي يعيشه النازحين في المحافظة خصوصا من ابناء تعز والحديدة الذين يعيشون وضعاً مأساوياً بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

القائمون على المؤسسة اكدوا أن تنفيذ المشروع شهد نزول ميداني للتحقق من الحالات المستحقة دون محاباة أو تمييز وتم عن طريق صرف المساعدات النقدية للفئات المستهدفة يداً بيد.
وعبر المستهدفون خلال عملية التوزيع عن شكرهم وتقديرهم للجهود الطيبة التي تبذلها مؤسسة الصالح في التخفيف من معاناتهم ما مثل بارقة أمل لهم نتيجة تخلي المنظمات الإغاثية عن مسؤوليتها اتجاههم.

وتعكس هذه الاعمال المبادئ والقواعد التي أرساها الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح من أجل خلق تكامل اجتماعي وتكافل ليستفيد منه الجميع في ربوع ارض الوطن.

حضر التدشين أ/ احمد ناصر جرفوش وكيل محاقظة أبين و مدير الوحدة التنفيذية للنازحين في المحافظة الشيخ ناصر عبدالله المنصري و جمال احمد ناصر جرفوش مندوب مؤسسة الصالح لمشروع توزيع المساعدات الرمضانية فرع أبين و أ / محمد حمدين منسق الوحدة التنفيذية للنازحين في خنفر و خديجة العوذلي مسول النظم والمعلومات خنفر.

تعليقات