منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. دار الحياة لرعاية مرضى السرطان يستقبل الزوار من الاعلاميين والفنانين

16

اقامت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية أمسية رمضانية مع نجوم الفن اليمني والاعلاميين والناشطين المتواجدين في جمهورية مصر العربية.

هذا وقد قام فريق وطاقم عمل مسلسل “دكان جميلة” بزيارة الى مقر مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاطلاع على أحوالهم وإدخال البهجة والسرور عليهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

كما اقامت المؤسسة مأدبة افطار رحب فيها الوالد الحاج عبد الواسع هائل رئيس مجلس المؤسسين بالحضور من الفنانين والممثلين والاعلاميين، كما تخللها عرض موجز عن فكرة إنشاء المؤسسة في مصر والخدمات التي تقدمها المؤسسة وأهم الانجازات التي حققتها خلال عام واحد من إنشائها.

وفي الامسية القيت العديد من المشاركات من الحضور الذين عبروا عن سعادتهم بما شاهدوه من خدمات في المؤسسة وما تقدمه لمرضى السرطان اليمنيين الذين يعيشون في ظل ظروف صعبة.

كما أبدوا استعدادهم بالعمل في ايصال رسالة المؤسسة عبر وسائلهم الاعلامية والشخصية ، بالإضافة الى امكانية زيارة المؤسسة واقامة فعاليات فنية مع مرضى السرطان كنوع من الدعم النفسي والمعنوي.

المؤسسة تحظى بدعم كبير من قبل الحاج عبد الواسع هايل سعيد أنعم الذي يقدم كل الدعم بتواضع شديد وحرص على توفير كافة المتطلبات للمرضى، ولا يألو جهدا في اقامة الفعاليات وفتح الزيارات أمام الشخصيات الاجتماعية والفنية من أجل اكمال الرسالة والوقوف على كافة المستجدات ودعم كافة القادمين من اليمن.

تعليقات