منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. عام على محاربة السرطان ورعاية اليمنيين القادمين

12

نظمت “مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية” اليوم الأحد 19 مارس 2023م فعالية مهمة بمناسبة مرور عام على تأسيسها في جمهورية مصر العربية برعاية السفير اليمني بالقاهرة الدكتور محمد علي مارم وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية.

بدء الحفل بتلاوة عطرة وعرض السلام الجمهوري لدولتي اليمن ومصر، تبعها كلمة طويلة للحاج عبد الواسع هايل سعيد أنعم وضح فيها الجهود التي تبذل من أجل الوفاء مع المرضى القادمين من اليمن في ظل الأوضاع الصعبة واستمرار الحرب وتدهور الوضع الصحي في البلاد.

جاء ذلك بعد أن رحب الحاج عبد الواسع هائل رئيس مجلس المؤسسين في كلمته بجميع الحضور شاكرا كل المتعاونين من رجال الاعمال والجهات الرسمية والمتطوعين ممن كان لهم اسهام واضح
في إنشاء المؤسسة واستمرار نشاطها الخيري واحتفالها بمرور عام من العطاء والشفاء، كما وجه تحية خاصة لجمهورية مصر العربية ممثلة بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وكل قيادة وشعب مصر على احتضان اليمنيين.

كما أشار الى أن المؤسسة قدمت خدماتها لحوالي 1762 مريض خلال العام الأول من نشاطها، وتسعى لتطوير وتوسيع الخدمات في الأعوام القادمة.

هذا وقد القيت العديد من العروض الفنية للزهرات، والفقرات الفنية والربورتاجات التعريفية بالمؤسسة وبخدماتها خلال عام كامل منذ نشأتها في ابريل 2022م .

حضر الفعالية الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد والسفير الدكتور عبد الولي الشميري رئيس مجلس الامناء وكوكبة من أعضاء مجلسي النواب والشورى و رجال السياسة والدبلوماسيين ورجال وسيدات المال الأعمال وحشد كبير من منظمات المجتمع المدني اليمني والمصري

تعليقات