منبر حر لكل اليمنيين

ناشطون يقودون حملة الكترونية لكشف فساد مليشيا الحوثي

13

دشن ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حملة إلكترونية تفضح نهب مليشيا الحوثي الإرهابية لموارد الدولة والقطاع العام والخاص واراضي وممتلكات المواطنين في مختلف المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها

وتهدف الحملة التي تحمل هاشتاج “لصوص الحوثي ” إلى كشف نهب هذه المليشيا لموارد الدولة وتسخيرها لصالح مشروعها الطائفي الخبيث في اليمن والمنطقة.

وتناول الناشطون في الحملة اساليب النهب المنظم التي تقوم بها مليشيا الحوثي في مختلف مؤسسات و قطاعات الدولة ومواردها بما فيها قطاعات الاتصالات والنفط والتأمينات والصناديق المختلفة وموارد الزكاة والضرائب والجمارك والكهرباء والمياه والصحة والمؤسسات الدوائية .

واشار الناشطون ما تقوم به مليشيا الحوثي من فرض الإتاوات بقوة السلاح على التجار ورجال الاعمال في مختلف المناسبات واجبارهم على تمويل أنشطتها الطائفية بشمل مستمر منذ انقلابها على الدولة وسيطرتها على مؤسساتها .

بالإضافة الى فضح ممارسات مليشيا إيران في اليمن في نهب ممتلكات المواطنين واراضيهم بقوة السلاح بحجج واهية كما حدث في محافظات صنعاء والحديدة واب وغيرها من المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها.

تعليقات