منبر حر لكل اليمنيين

صالح هبرة يهاجم الحوثيين ويؤكد لن يوقفوا الحرب ولن يحسنوا الأوضاع

13

شن القيادي الحوثي صالح هبرة هجوما جديدا على مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وقال صالح هبرة في منشور على صفحته بالفيسبوك، اليوم، إن مليشيا الحوثي لا يمكن أن تحسِّن من وضع المواطن المعيشي ولو جمعت أموال العالم أو يموت الشعب جوعًا.

وأضاف أن جمع مليشيا مليشيا الحوثي للمال ليس حبًا في جمع المال فقط، وإنما كي لا يشعر المواطن بالاستغناء عنها؛ لأن ذلك يؤدِّي لعزلها وانعدام الوسيلة التي نحرك بها المجتمع ، لافتا إلى أن المليشيا الحوثية تعمل على استنزاف أموال الشعب بكل الوسائل والطرق من أجل هذا الغرض.

وأوضح هبرة أن مليشيا الحوثي لا يمكن أن تقبل بأن يشاركها أحد في السلطة، كما لا يمكن أن تقبل بحوار يتضمن إشراك غيرها في السلطة، أو القبول بمخرجات الحوار الوطني التي تنص على الشراكة مهما كان؛ لأنها ترى أنه من قبيل المخالفة لمقتضى إرادة الله وهو تمكينها من حكم الشعب، أن تشرك من لا يستحق فيما لا يستحق”حد قوله.

وأكد استحالة ان تقوم مليشيا الحوثي بتطبيع الأوضاع والتهدئة؛ لأن سياستتها مبنية على أسلوب الشد و توتير الأوضاع، لدرجة وكأن العالم مشغول بالتآمر عليها؛ وذلك لغرض إبقاء الشعب مشدوداً خلفها؛ لأنه لو يشعر بأمان فإنه سيتفرق عنها، ولذا ستمر في نشر الدعايات وصنع الأزمات ونشر الخوف في أوساط الناس، حتى على مستوى بعض الملفات الإنسانية لا ترغب بحلها”.

واشار الى ان مليشيا الحوثي ترفض القبول بدولة مدنية يكون الناس فيها متساوين أمام القانون؛ لأنها ترى أن ذلك انتقاص من حقها ومساواة لها بغيرها، وهذا في نظرها مُنكر ومستحيل أن تقبل به.

ونوه الى انها لن تقبل بوقف فعلي للحرب على مستوى الداخل؛ لأن مشروعها مشروع مشروع حرب.

ومنذ فترة يعكف القيادي صالح عبرة على فضح سياسة مليشيا الحوثي ونهبها لأموال الدولة وممتلكات المواطنين في مختلف المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها .

تعليقات