منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. عناصر حوثية تعتدي على أسرة الدكتور عبد الكريم قاسم

15

أقدمت عصابة مكونة من الرجال والنساء الحوثيات على ضرب احدى الناشطات والصحفيات بالضرب وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لمليشيا الحوثي المدعومة من قبل النظام الايراني.
وقالت الناشطة أرواد عبدالكريم قاسم الخطيب، في منشور لها على فيسبوك، إن عصابة مسلحة اعترضت طريقها أثناء ما كانت تقود سيارتها مع والدتها وأطفالها في الشارع العام قرب السفارة الامريكية في سعوان.
وأضافت أرواد أن سيارة نوع “جيب” سوداء اللون ظلت تسير أمامها ببطء وتمنعها من المرور، قبل أن يقوم سائقها بالرجوع إلى الخلف بشكل مفاجئ والاصطدام بسيارتها.
وأكدت أن سائق السيارة نزل بعد ذلك وبرفقته أربع نساء ملثمات (يرجح ان تكون زينبيات) انهالوا عليها وعلى والدتها بالضرب والاعتداء الجسدي والشتائم بصورة همجية، قبل أن يلوذوا بالفرار.
وأوضحت أرواد أنها توجهت مباشرة إلى قسم شرطة الوحدة في سعوان ولم تلقَ أي تجاوب من إدارة القسم التي قامت بصرفها دون تسجيل القضية.
يذكر ان أرواد عبدالكريم تعمل رئيسة مؤسسة تعايش للحقوق والتنمية مدربة في مجال بناء السلام وتحليل النزاعات وهي بنت الدكتور عبد الكريم قاسم الخطيب استاذ الفلسفة في جامع صنعاء كلية الآداب والعلوم الانسانية.

تعليقات