منبر حر لكل اليمنيين

عدن.. افتتاح مجمع استثماري يستوعب ما يقارب 300 من الأيدي العاملة

20

أفتتح وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني بحضور الدكتور حسين عمر باسليم نائب الوزير صباح اليوم الأحد واحد من أكبر المجمعات الاستثمارية والفندقية.

المجمع اسمه الامل متكامل من الخدمة الفندقية الاحترافية المتكاملة والخيارات الواسعة من وسائل الراحة والمتعة في الفندق وغيرها من مكاتب وشركات تجارية وهايبر ماركت ومغسلة ملابس ومواقف سيارات ومسجد ومصلى للنساء
بمنطقة بمديرية الشيخ عثمان منطقة الممدارة.

وفي افتتاح الحفل البهيج القى مالك المشروع مجمع الامل بعدن المستثمر الاستاذ ناصر الصويدر كلمة رحب بالحضور والمشاركين من القيادات الأمنية وعدد مدراء شركات ومؤسسات وقيادات حكومية في الدولة بهذا العرس الفندقي والسياحي والخدماتي وهو مشروع مجمع الأمل للخدمات الاستثمارية المتكاملة حيث قال أن مجمع الامل هو مشروع استثماري متكامل من خدمة فندقية بأجنحة وغرف مزدوجة وغرف فردية بأعلى المواصفات خاصة بكبار الشخصيات ومحدودي الدخل.

مضيفاً أن المجمع يمتلك قاعات مؤتمرات واجتماعات و أعراس وهايبر ماركت وشركة صرافة ومحلات حلويات وجوالات ومحطة خاصة بتموين الوقود .
وأكد أنه توجد مساحة كبيرة تستوعب حوالي(٢٠٠) سيارة كما تتوفر فيه خدمة أنترنت عالية السرعة وتكييف وكافة أنظمة الأمن والسلامة وشبكة خاصة لمكافحة الحرائق ومولدات كهربائية تعمل على مدار الساعة .

واضاف قائلا أن المشروع سوف يحقق فرص عمل لعدد (٣٠٠) عامل من أبناء محافظة عدن..داعياً في ختام كلمته كافة المستثمرين إلى أقامت مشاريعهم في محافظة عدن لما تكتسبه من تسهيلات و مقومات جاذبة للاستثمار.

تعليقات