منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. أكاديمية أهلي تعز تحقق بطولة الأكاديميات الدولية

16

توج نجوم “أكاديمية أهلي” تعز ليلة الجمعة ببطولة الأكاديميات الدولية المقامة في العاصمة المصرية القاهرة عقب فوزهم في المباراة النهائية على فريق القصيم السعودي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل.

نجوم أكاديمية الأهلي ظهروا منذ أول مباراة لهم مع أكاديمية الاسماعلية واكاديمية الفيفا وبقية الأكاديميات بإمكانيات عالية جدًا فاجأت المتابعين لمجريات البطولة من خلال الأداء والنتائج التي انتهت جميعها بالفوز.

البطولة نظمها النادي المصري بإشراف وزارة الشباب والرياضة، وقد أجبروا على لعب مباراتين الأولى مع براعم أكاديمية الإسماعيلي الذين كانوا قد خسروا من براعم أهلي تعز بالخمسة في المباراة الأولى، ليحسم اللقاء هذه المرة بركلات الترجيح 5-1 بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

اللجنة قررت ضرورة اللعب مع براعم أكاديمية القصيم المباراة النهائية بحجة أنهم على وشك السفر بعد استراحة استمرت ساعة كاملة لينتهي اللقاء بالتعادل لتحسم بضربات الترجيح ويحرز نجوم الأهلي البطولة في أول مشاركة لناد يمني في بطولة دولية خارجية.

يأتي هذا وسط أوضاع صعبة عانتها البعثة وغياب الدعم على مدار أسبوعا كاملا، وقد تلق نجوم البعثة عدة دعوات للعب من أندية مصرية أهمها دعوة من نادي الزمالك للعب معهم عقب انتهاء البطولة.

تعليقات