منبر حر لكل اليمنيين

استمرار ذراع إيران بعمليات المداهمة آخرها مدرسة في همدان وخطف مسؤولا تربويا

11

أكدت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت، يوم أمس الخميس، إحدى المدارس في مديرية همدان شمال العاصمة صنعاء، واختطف أحد المدرسين من داخل المدرسة.
يأتي ذلك غداة فرض مليشيا الحوثي حصاراً على منطقة الجاهلية بمديرية همدان ومنع تحرك المواطنين في أرجائها، في استمرار لانتهاكاتها التي تمارسها بحق المنطقة منذ ثلاثة أسابيع.
وقالت المصادر إن من ميليشيا الحوثي اقتحمت مدرسة “التوفيق” في منطقة الجاهلية، واختطفت وكيل المدرسة، إبراهيم محمد علي الشرسي”.
وأضافت أن مليشيا الانقلاب اعتقلت ‘الشرسي”،والذي يعمل في تدريس مادة اللغة الإنجليزية في المدرسة منذ أكثر من 20 عاماً، دون سابق إنذار، ومازال أهله لا يعلمون مكان احتجازه حتى اللحظة.
واوضحت المصادر أن عدد المختطفين من أبناء المنطقة بلغ 20 مختطفاً منذ دشنت مليشيا الحوثي حملتها العسكرية على المنطقة قبل ثلاثة أسابيع.
وكانت مليشيا الحوثي فرضت الليلة الماضية، حصارا على قرية “العشة، بيت دودة” في منطقة الجاهلية بعشرات الأطقم والمسلحين المدججين بالأسلحة، واستقدمت تعزيزات إلى منزل عثمان دودة الذي احتلته في وقت سابق وأخرجت أهله تحت تهديد السلاح.
وتمارس مليشيا الحوثي انتهاكاتها المتواصلة ضد أهالي مديرية همدان، بغرض إركاعهم وإجبارهم على التخلي عن أراضيهم لصالح قيادات في المليشيا.

تعليقات