منبر حر لكل اليمنيين

تعز.. اختطاف زوجة موظف في الجامعة واثنين من إخوانه بعد يومين على اختطاف الزوج

24

أفادت مصادر أكاديمية نقلا عن مقربين قيام سلطة الإخوان المسلمين في تعز باختطاف زوجة موظف إداري في جامعة تعز واثنين من إخوانه بعد يوم على اختطافه واخفائه بشكل قسري.

وذكرت المصادر انه وبعد اختطاف الأستاذ امين سلطان صباح الاثنين الماضي من قبل مجموعة مقنعة عادت تلك المجاميع باقتحام منزله في حي الجحملية واختطاف زوجته واثنين من إخوانه الذين كانوا يبحثون عنه.

وسبق لتلك المصادر أن أكدت لموقع “يمن المستقبل” اختطاف القيادي في المؤتمر الشعبي العام حزام والذي يعمل موظفا إداريا في كلية العلوم الإدارية بجامعة تعز ولا أحد يعلم مكانه حتى اليوم.

فرع المؤتمر الشعبي العام في الجامعة كان قد أصدر بيانا حصل الموقع على نسخة منه، نندد فيه بالواقعة محملًا الجهات الأمنية في المدينة كامل المسؤولية عن حياة الأستاذ حزام.

مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التي يتم اختطاف أحد كوادر الجامعة والمؤتمر وأنه سبق وأن تم تهميش وإقصاء العديد منهم والتضييق عليهم.

كما طالب البيان الكشف عن مكان المختطف ومعاقبة الجناة بالطرق القانونية التي تكفل المساواة والعدالة لجميع ابناء المحافظة ووقف الانتهاكات المتكررة خارج إطار القانون ونشر الفوضى التي ستكون عواقبها وخيمة.

الجدير بالذكر أن سيطرة مجاميع تابعة لحزب الإصلاح جناح الإخوان المسلمين على تعز خلال السنوات الأخيرة أدى إلى وقوع العديد من التجاوزات والحوادث المماثلة إضافة لحوادث اغتيالات شبه يومية.

تعليقات