منبر حر لكل اليمنيين

قناة جنوبية تثير غضب رجل الأعمال الحضرمي بقشان والأخير يرد

13

أثارت قناة جنوبية غضب رجل الأعمال السعودي من أصول حضرمية عبد الله بقشان بعد أن وضعت صورته خلفية لها.
حيث طالب بالتحقيق في وضع صورته على خلفية قناة فضائية تدعو لانفصال الجنوب عن اليمن.
داعيا المدير التنفيذي للقمر الفضائي سهيل سات علي أحمد الكواري بالتحقيق فيما يخص وضع صورته على خلفية قناة انفصالية تسمى” قناة الجنوب تزويده بنتائج التحقيق لمعرفة من تسبب في ذلك حد قوله .
وأضاف بقشان : انه يحتفظ مع بكامل حقوقه في مقاضاة كل من كان له دور في الإساءة إلى سمعته جراء ذلك بطريق مباشر أو غير مباشر
وأشار إلى أن قناة الجنوب التي تبث عن طريق سهيل سات صورتي فيها وعليها خلفية علم الجنوب الانفصالي وكأنها تظهرني أني أنا صاحب القناة وكاني أيضاً أدعم انفصال الجنوب .
وتابع : أنني مواطن سعودي ليس لي أطماع سياسية في اليمن حتى وإن كانت أصولي من حضرموت فأنا مواطن سعودي المولد والنشأة أدين بالولاء للمملكة العربية السعودية بلدي التي ولدت وتربيت وعشت فيها وملتزم بقوانينها وأنظمتها وحيث أن ظهور صورتي المشار إليها أعلاه سببت لي أضرار معنوية كبيرة وأساءت إلى سمعتي واسمي وأظهرتني وكان لي أجندات سياسية على خلاف الحقيقة لذا أرجو منكم أن يكون ردكم سريعاً حتى لا أضطر لاتخاذ إجراءات نحن وأنتم في غنى عنها حد تعبيره .
وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة تظهر رجل الأعمال بقشان في خلفية قناة الجنوب الفضائية في إشارة إلى دعمه لانفضال المحافظات الجنوبية عن اليمن

تعليقات