منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. وزير حوثي ينهب محتويات مبنى حكومي قبل تحويله إلى سكن

10

أكدت مصادر مطلعة أن قياديا في مليشيا الحوثي الانقلابية سطا على مبنى حكومي وقام بتحويله إلى سكن لأسرته في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا.
وقالت المصادر إن القيادي الحوثي المدعو محمد حسن المؤيدي، والذي ينتحل منصب وزير الشباب في حكومة المليشيا غير المعترف بها، قام بالسطو على مبنى الطب الرياضي الكائن في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء وتحويله إلى سكن عائلي.
وأضافت أن المؤيدي طرد الموظفين من المبنى- المكون من 4 طوابق- وقام بنهب الأثاث وكل محتويات مركز الطب الرياضي الذي يعد إحدى أكبر المنشآت الطبية في قطاع الرياضة وقام بصرف الشقق لأشقائه ولمقربين من عائلته.
وكان القيادي في مليشيا الحوثي المدعو عبدالكريم البخيتي المكنى “ابو فتح” والذي ينتحل منصب مدير مصلحة الأحوال المدنية في مدينة ذمار (جنوب العاصمة صنعاء) قام نهاية العام الماضي بالاعتداء على أراضي وعقارات الدولة بمصلحة الأحوال المدنية فرع ذمار، واستحداث أحد المباني التابعة للمصلحة إلى مختبر مكون من فتحتين؛ كمشروع تجاري واستثماري خاص.
وتمارس مليشيا الحوثي منذ انقلابها وسيطرتها على العاصمة صنعاء، عمليات نهب وسطو منظمة لأملاك المواطنين، فضلا عن أملاك الدولة وأملاك الأوقاف.

تعليقات