منبر حر لكل اليمنيين

صعدة.. العثور على جثة مواطن مشوهة والحوثي المتهم الأول

7

عثر مواطنون بمحافظة صعدة شمال اليمن على جثة شاب قتل في ظروف غامضة.

وأوضحت مصادر محلية أن مواطنين عثروا على جثة شاب يدعى “موفق الضبيبي”، مساء السبت، وعليها آثار تعذيب ،يرجح وقوف عصابة الحوثي وراء الجريمة.

وبحسب المصادر، فإن الشاب الضبيبي يعمل في محل تجاري بمحافظة صعدة وتم تشويه جثته والتمثيل بها.

واتهمت المصادر عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بالوقوف وراء الجريمة كما وقفت وراء جريمة مماثلة حدثت في صعدة قبل أيام، حد قولهم حين قتلت عصابة الحوثي الشاب إبراهيم يحيى هشول الثماني، من أبناء مديرية مجزر في محافظة صعدة، والذي يعمل في تجارة الخضروات والفواكه بشكل وحشي.

وقامت عصابة الحوثي باختطاف الشباب الثماني أواخر ديسمبر الماضي، وتعرض لضرب وتعذيب وحشي داخل سجن إدارة أمن الطلح الخاضع للعصابة الحوثية ما أدى إلى وفاته قبل أيام.

وأثارت الحادثة حالة من السخط الشعبي في محافظة صعدة معقل عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
إلى ذلك كانت قد أكدت مصادر اعلامية مقتل المواطن المغترب ضيف الله حسين المراني، أحد أبناء محافظة صعدة على يد عناصر تابعة لمليشيات الحوثي تتمركز في إحدى نقاطهم على الخط الرابط بين محافظتي ‎الجوف و‎صعدة، وهو أحد أبناء مديرية غمر كان مغتربا منذ فترة في ‎السعودية.
وبعد عودته إلى اليمن عبر منفذ الوديعة ووصوله إلى محافظة الجوف التي يسيطر عليها الحوثيون استوقفته إحدى نقاطهم ونشب خلاف بينه وبين تلك العناصر التي أرادت نهب ماله وسيارته قبل أن تطلق عليه عدة رصاصات قاتلة.

وتضاف هذه الحوادث إلى سلسلة جرائم وانتهاكات عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ضد المواطنين في مناطق سيطرتها.

تعليقات