منبر حر لكل اليمنيين

مقتل ضابط يعمل في المتحف العسكري وألف و 218 جريمة في صنعاء الشهر الماضي

13

بحسب اعترافات مليشيا الحوثي الإرهابية فإن أكثر من 1218 جريمة وقعت في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها خلال ديسمبر من العام الماضي.
وذكرت المليشيا في إحصائية لها أنها ضبط خلال شهر جمادى الأولى (ديسمبر الماضي)، ألفا و218 جريمة جنائية مختلفة في العاصمة صنعاء.
وأوضحت أن الجرائم تنوعت بين 554 جريمة قتل عمد، وشروع في القتل، والإيذاء العمدي، وحيازة وتعاطي وترويج المخدات، وتزوير المحررات العرفية.
وأشارت إلى ضبط 169 جريمة سرقة مختلفة خلال الفترة ذاتها، توزعت بين جرائم السرقة بالإكراه، وسرقات سيارات ودراجات نارية ومنازل ومحلات وأشخاص، وجرائم نصب واحتيال، وانتحال صفات، والابتزاز، ونهب الممتلكات الخاصة بالقوة، مبينة أنه تم استعادة ست سيارات، وعشر درجات نارية مسروقة.
وفيما يتعلق بالحوادث المرورية، ذكرت الإحصاىية أن الحوادث بلغت الشهر الماضي 429 حادثا، راح ضحيتها 23 وفاة، وإصابة 378 شخصا، فيما ضبطت 112 آلية.
من جهة أخرى ذكرت مصادر محلية أن ضابطًا قتل كان يعمل في المتحف العسكري بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية يوم أمس.
وقالت المصادر إن العقيد محمد علي الروضي الضابط في المتحف العسكري بصنعاء قتل أمس طعنا بالسلاح الأبيض في منزله، إثر خلافات أسرية.
وأضافت أن الخلافات تتركز على منزل والدهم المتوفى منذ حوالي عشر سنوات والذي يسكنه العقيد محمد الروضي وأولاده وكذلك شقيقه أحمد وأولاده.
وحتى الآن مازالت التحقيقات جارية حول أسباب الخلافات التي أدت إلى قتل ضابط المتحف الوطني بصنعاء.
وتعيش العاصمة صنعاء انفلاتا أمنيا مرعبا كشفت عنه إحصائية صادرة عن مليشيا الحوثي، حيث تم ضبط ألف ومائتين وثماني عشرة جريمة خلال شهر واحد.

تعليقات