منبر حر لكل اليمنيين

المنتخب الوطني يصل مدينة البصرة العراقية للمشاركة في خليجي 25

44

توجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، يوم أمس الجمعة، إلى مدينة البصرة العراقية، استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 25، والتي تقام خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير المقبل.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، قد توجه إلى البصرة بعد أن تم تحديد 25 للمشاركة في البطولة، وهم كالتالية: 3 حراس للمرمى، وهم: (سالم الهارش، ومحمد أمان، وعلي فضل عباس). و9 في محور الدفاع، وهم: هارون الزبيدي، مدير عبد ربه، أكرم البحري، عمرو طلال، عمر شارد، أحمد الوجيه، جار الله الزغاري، عماد الجديمة، محمد باحميد. و4 في خط الوسط، وهم: محمد الطيري، محمد النجار، حمزة محمد حنش، أنيس المعاري

كما حدد 4 مهاجمين، وهم: عمر الداحي، محمد الداحي، علي العمري‏، أحمد ماهر.
وأشار عبد الوهاب الزرقة، رئيس البعثة إلى أن خمسة لاعبين محترفين سيلتحقون بالبعثة، هم  أيمن الهاجري وناصر محمد والمحترفين بالعراق سينضمون إلى بعثة المنتخب في البصرة، فيما توجه المحترف حمزة الريمي من ليبيا إلى بغداد لينضم إلى البعثة، ولاحقا يصل أحمد السروري إلى البصرة قادما من البرازيل.

وسيواجه منتخب اليمن في المجموعة الأولى صحبة منتخبات العراق (المستضيف) السعودية، وعُمان. كما سيخوض أولى لقاءاته أمام نظيره السعودي، الجمعة القادم، الساعة 9:30 (بتوقيت اليمن).

المنسق الاعلامي العزي العصامي كان قد أكد وصول المنتخب إلى مقر إقامته بمدينة البصرة العراقية وان البعثة حظيت بحفاوة الاستقبال
من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى جانب الترحيب الشعبي.

إلى ذلك بادر رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال إلى زيارة جناح البعثة اليمنية في مقر الاقامة بفندق الشيراتون بالبصرة عقب الوصول مرحبا بالجميع، ومطمئنا على ترتيبات الاقامة، والتقى برئيس البعثة عبد الوهاب الزرقة، الذي نقل إليه تحيات الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وامنياته للعراق بنجاح الحدث الكروي الكبير .

تعليقات