منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. اعتقال اليوتيوبر أحمد حجر بعد مهاجمته المليشيا

8

أفادت مصادر مقربة أن الناشط والفنان الكوميدي “أحمد حجر”، تعرض يوم أمس الجمعة، للاختطاف من قبل ميلشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.
مصادر محلية أيضا كانت قد ذكرت أن مليشيا الحوثي، اختطفت اليوتيوبر من شارع الزبيري بصنعاء، على خلفية نشره مقطع فيديو هاجم فيه فساد المليشيا.
واوضحت أن المليشيا قامت بمداهمة عدد من المحلات التجارية القريبة في مكان حادثة الاختطاف بهدف سحب فيديوهات التسجيل من كاميرات المراقبة التي وثقت الحادثة.
وكان حجر قام قبل يومين ببث مقطع فيديو انتقد فيه فساد مليشيا الحوثي ونظرة الناس للمليشيا وابتزازها لهم، وممارساتها في سياسة الافقار والتجويع، مشيرا الى ان المواطنين اصبحوا يقلون “سلام الله على عفاش”.
وأقر حجر إن الأوضاع في مناطق سيطرة عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران باتت قابلة للانفجار وأن المواطنين ضاق بهم الحال لدرجة أنهم باتوا يلعنون اليوم التي أيدوا فيها مليشيا الحوثي قبل ٨ سنوات عند انقلابهم على الدولة.
وأعترف في تسجيل مصور تداوله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما تفعله هذه العصابة باليمنيين لم يفعله أي نظام سابق من قبل، لافتا أن عصابة الحوثي جاءت لنهب اليمنيين وسرقة أموالهم وأراضيهم ومزارعهم ولا يعنيها أي شيء آخر سوى الجبايات وبناء الفلل فيما يموت اليمنيين جوعا حد قوله.
وأكد أن كل الناس في مناطق سيطرة جماعة الحوثي، صارت تلعنهم وتتمنى زوالهم.

تعليقات