منبر حر لكل اليمنيين

طارق صالح يلتقي بالمبعوث الأممي لدى اليمن

يمن المستقبل: القاهرة

271

العميد طارق صالح يلتقي المبعوث الأممي لدى اليمن ويناقش معه مستجدات الأوضاع في اليمن والخروقات الحوثية التي تهدد جهود السلام

ناقش قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي العميد طارق محمد عبدالله صالح مع المبعوث الأممي مارتن غريفيث مستجدات الأوضاع في اليمن.

وتركز اللقاء على آخر مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية وخروقات مليشيات الحوثي وانتهاكاتها المتواصلة في الحديدة ومحاولاتها المستمرة لإجهاض عملية السلام والمساعي الدولية الصادقة لإنهاء معاناة اليمنيين واحلال السلام في الحديدة واليمن بشكل عام ، كما تم مناقشة التدخل الإيراني في اليمن.

كما ناقش اللقاء اتفاق استوكهولم والخروقات الحوثية المتواصلة منذ لحظة التوقيع على اتفاق ستوكهولم ، وكذا ملف الاسرى واهمية البت في هذه القضية الانسانية على قاعدة الكل مقابل الكل.. اضافة الى الحل الشامل و العقبات التي تحول دون ذلك.

هذا وتم التاكيد في اللقاء على ان مفاتيح احلال السلام في اليمن تتمثل بتخلى الميليشيات الحوثية عن هوسها العنصري وان تتحول الى حزب سياسي، وبهذا الخصوص أبدى العميد طارق صالح دعمه الكامل لعملية السلام العادل و المشرف و المنصف لكل اليمنيين.

مشيرا الى ان الخروقات الحوثية المتصاعدة في الساحل الغربي تهدد بنسف اتفاق استوكهولم..ويجب ان تتوقف و ان القوات المشتركة لن تقف مكتوفة الأيدي.

تعليقات