منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. افتتاح شركة “MATN” للاستثمار والتطوير العقاري والخدمات العامة

26

أفتتح في العاصمة المصرية القاهرة خلال اليومين الماضيين شركة “MATN” للاستثمار والتطوير العقاري والخدمات العامة بحضور عدد من أبناء الجالية اليمنية، إلى جانب مديري الشركات ورجال الأعمال اليمنيين المقيمين في مصر، وقد تأسست الشركة الواقعة في شارع ناصر الثورة المتفرع من شارع فيصل بمحافظة الجيزة برئاسة رجل الأعمال الدكتور محمد عبدالرحمن الفائق، ويديرها تنفيذيًا الدكتور أسامه عبدالاله سلام الأصبحي، .

المشاركون في حفل الافتتاح عبروا عن سعادتهم بإطلاق الشركة التي تهدف إلى تقديم خدماتها العقارية المتميزة في مصر، مؤكدين على أهمية مثل هذه المشاريع في تعزيز الاستثمارات اليمنية في الخارج.

وبهذا الافتتاح، تأمل الشركة أن تكون قادرة على تلبية احتياجات عملائها من خلال توفير حلول عقارية متنوعة وخدمات متكاملة تسهم في تطوير القطاع العقاري المصري.

وفي تصريح للمدير العام محمد الفائق فإن الشركة تسعى للتميز والريادة في مجال التطوير العقاري، متطلعًا لأن تكون إضافة نوعية للاستثمارات اليمنية في مصر، ومساهمًا في توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

من جهته أشار المدير التنفيذي الدكتور أسامه الأصبحي إلى أن الشركة ستعمل على توفير أفضل الخدمات لعملائها.. واضعةً الجودة والاحترافية في مقدمة أولوياتها بالإضافة إلى خلق تنافس في الخدمات.

تعليقات