منبر حر لكل اليمنيين

كارفخال من البداية إلى الاصابة

وكالات/

27

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفاخال على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطاً بالنادي حتى 30 يونيو 2026.

وصل كارفاخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية وصولاً إلى الرديف كاستيا في عام 2010. في 12 مايو عام 2004، ظهر في صورة أيقونية في ناريخ نادينا، عندما وضع حجر الأساس لسيوداد ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو.

يلعب مع الفريق الأول منذ عام 2013، وقد أصبح، في مواسمه الـ12 التي دافع فيها عن قميصنا، أسطورة في ريال مدريد وكرة القدم العالمية.

فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقباً في 427 مباراة: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (5)، الدوري (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (49. كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة فازوا بدوري أبطال أوروبا ست مرات. في ويمبلي، في 1 يونيو الماضي، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي توّج به ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الـ 15 في تاريخه.

كارفاخال هو أيضًا أحد أساطير المنتخب الإسباني لكرة القدم، الذي لعب معه 50 مباراة وفاز معه بلقب دوري الأمم الأوروبية (1)، بطولة أمم أوروبا (1)، بطولة أوروبا تحت 21 سنة وبطولة أوروبا تحت 19 سنة.

يعبر ريال مدريد عن مودته وامتنانه للاعب ويتمنى له الشفاء العاجل بعد اصابته الأخير في الركبة وهي اصابة خطيرة أمام فيا ريال حتى نتمكن من الاستمتاع بلعبه كرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.

تعليقات