منبر حر لكل اليمنيين

بينهم أعضاء لجنة دائمة.. معتقلون وضحايا جدد في مناطق مليشيا الحوثي الارهابية

بينهم أعضاء لجنة دائمة من حزب المؤتمر الشعبي العام

39

يمن المستقبل/ خاص

أصدر عدد من الناشطين والكتاب والأدباء بقيادة الكاتب أحمد ناجي أحمد عريضة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي معلنين فيها تضامنهم الكامل مع كافة المعتقلين من قبل مليشيا الحوثي الارهابية من ضمنهم صحفيين وأكاديميين وناشطين وأدباء وقيادات حزبية ومواطنين عاديين.

وكانت مليشيا الحوثي قد اعتقلت الصحفي فؤاد النهاري مع عدد آخر من أبناء محافظة ذمار منهم الأستاذ عمر منه والعاقل محمد اليفاعي وكذلك الكاتب عبدالوهاب الحراسي والدكتور عبدالرحمن القادري عضو اللجنة الدائمة.

بالإضافة إلى الناشط احمد البياض وعضوي اللجنة الدائمة فهد عيسى وحسين الخلقي والشيخ بازل الرباحي القيادي بالمؤتمر الشعبي العام والأستاذ عبدالخالق المنجر عضو اللجنة الدائمة.

تأتي هذه الاعتقالات ضمن سلسلة طويلة قامت بها المليشيا خلال شهر سبتمبر الذي يمثل حدث عظيم لكافة اليمنيين والذين بدأوا بالاحتفال بثورة 26 سبتمبر في عيدهم ال 62 والذي استفز سلطات الأمر الواقع حيث قاموا بالانتشار في الشوارع كما سلطوا الذباب الالكتروني لملاحقة المحتفين بالمناسبة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت المليشيا قد اعتقلت في وقت سابق من هذا الشهر عدد من العسكريين والقيادات الحزبية والصحفيين والناشطين تحت دعوى اشاعة الفوضى وبثها في اوساط المواطنين الأمر الذي دفع المنظمات المحلية والخارجية إلى التضامن مع كافة المعتقلين.

تعليقات