منبر حر لكل اليمنيين

تعز.. ابتهاجات ومسيرات ليلية احتفاء بالعيد الوطني ال 62 لثورة 26 سبتمبر

4

جابت مسيرة ليلية كبيرة (الثلاثاء) العديد شوارع مدينة تعز (جنوب غربي اليمن)، احتفالا بالعيد الوطني الـ62 لثورة 26 سبتمبر المباركة.

المسيرة الذي انطلقت الساعة الثامنة مساءً، واستمرت لساعات، شاركت بها مئات السيارات التي تزدان بالاعلام الوطنية، وآلاف الشبّان والمواطنين وأولياء الأمور، من أبناء المحافظة.

وجابت المسيرة شوارع عديدة بالمدينة رافعة الاعلام الوطنية وسط ترديد الشعارات، وفتح الأناشيد الثورية السبتمبرية في مكبرات الصوت.

وحظيت المسيرة بتفاعل شعبي واسع، حيث انضم المئات من المواطنين والمارة وأصحاب المحال التجارية إليها، وجميعهم يرددون هتافات ثورية ووطنية كان أبرزها: “بالروح بالدم نفديك نفديك يا يمن”.

وذكرت مصادر محلية، أن المئات من أبناء المديريات المجاورة كانوا قد توافدوا إلى المدينة منذ نهار الثلاثاء، استعدادا للمشاركة في هذه المسيرة، والتي سيتبعها سلسلة مسيرات احتفائية بذات المناسبة، حتى يوم الخميس القادم الذي يصادف 26 سبتمبر.

ولفتت المصادر إلى أن الآباء والأمهات المشاركين في المسيرة، حرصوا على احضار أبنائهم، لا سيما الأطفال، لتعزيز القيم الثورية والجمهورية لديهم.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد ملايين اليمنيين للاحتفال في هذه المناسبة الوطنية بمختلف القرى والمدن، تعبيراً عن قدسيتها وعظمة منجزاتها، وتجديد العهد للثوار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة في سبيلها، وانعتاق الشعب اليمني من النظام الكهنوتي البائد، الحفاظ على هذا المنجز التاريخي.

تعليقات