منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. وفاة النجمة المصرية ناهد رشدي عن عمر ناهز 68 عامًا بعد معاناة مع المرض

35
رعاها عامين في مرضها .. من هو زوج الفنانة ناهد رشدي؟

نعى محمد سعد، زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي برسالة مؤثرة بعدما رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر عن عمر يناهز الـ 68 عامًا، بعد صراعها مع المرض.

وكتب محمد سعد عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالي زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين».

ناهد رشدي وزوجها

رعاها في مرضها عامين.. من هو زوج الفنانة ناهد رشدي؟

تساءل الكثير عن هوية محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي الذي نعاها برسالة مؤثرة وكان يرعاها طوال رحلة مرضها، وخاصة على مدى العامين الماضيين، وفيما يلي ترصد «المصري اليوم» أبرز المعلومات عن زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي:

من هو زوج الفنانة ناهد رشدي

ـ اسمه محمد سعد.

ـ تزوج من الفنانة ناهد رشدي لمدة 40 عامًا.

ـ أنجب من ناهد رشدي ولد وبنت وهما دينا وأحمد.

ـ تخرج من كلية تجارة جامعة الأزهر.

ـ يعمل محاسب بإحدى شركات البترول.

ـ تشرح لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر للبترول عام 2017 وفاز بها.

ـ كان يرعى زوجته ناهد رشدي أثناء فترة مرضها وأيضا خلال ابتعادها عن الفن لتربية أطفالهما.

ناهد رشدي وزوجها

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لـ «المصري اليوم»:«تشيع جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي اليوم السبت 14 سبتمبر، صلاة العصر من مسجد الكواكبي بالعجوزة».

بداية ناهد رشدي الفنية

يذكر أن الراحلة ناهد رشدي ولدت في 14 سبتمبر 1956، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم مسرح عام 1982 وبدأت مشوارها الفني الذي استمر قرابة 40 عاما.

وشاركت خلال مشوارها الفني في أكثر من 80 مسلسلًا تلفزيونيا وإذاعيا، لكن دورها الأشهر على الإطلاق جاء في التسعينيات، خلال مشاركتها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» مع الراحل نور الشريف.

تعليقات