منبر حر لكل اليمنيين

المتحولون جنسيا والمتحولون حوثيا

9

التحول الجنسي كما تعرفه الويكيبديا، هو التغير من جنس لآخر بسبب اختلاف تعبير بعض الأشخاص عن هويتهم الجنسية والاجتماعية عن الجنس الذي يولدون به، ويطلق على هؤلاء الاشخاص لفظ العابرين أو المتحولين جنسيًا، وما يهمنا هنا هو الحديث عن المتحولين حوثيا .

مثلما أن التحول الجنسي يعد مخالفا للفطرة، فإن التحول الحوثي يعد كذلك مخالفا للفطرة، إذ نجد هؤلاء المتحولين يخالفون الفطرة السوية التي نشاؤا عليها، فإذا كان الحوثي يزعم بأنه ابن رسول الله وهو السيد وما دونه العبيد، فلن يكون موقع المتحول سوى العبودية .

المتحول دائما يجافي الفطرة ويلغي العقل وإلا ما أقدم على تغير فطرته، فما هو الدافع لهؤلاء المتحولين حوثيا إذا استخدموا عقولهم، فسيجدون الفارق بين ما خلفه الرسول محمد من إعمار للأرض وصيانة للروح وتكريم للعقل ورفع الظلم عن المظلومين وبين تلطيخ الحوثي للحياة ودفن الشعب في ظلام فوق ظلام الجهل وإذلاله لليمنيين وإنتاجه للفقر والمرض والظلم والجهل .

من يشاهد المتحوثين وهم يطلون أجسادهم باللون الأخضر يدرك حجم العمى والبؤس وكيف أصبح الجهل مقدسا، وهذا ما يريده أعداء اليمنيين، الطامعون في ثرواتهم وخيراتهم وتحويلهم إلى مجرد كتل بشرية بلا أمل ولا تاريخ، لذلك شنوا حربا استمرت عشر سنوات استهدفت البشر والحجر إلا الحوثي لم يستهدفوه، لأنهم يريدون تحويل اليمنيين إلى حطب يشعلون به حروبهم .

تعليقات