منبر حر لكل اليمنيين

إب.. مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي وادي السهال في مديرية المخادر

36

ذكرت مصادر اعلامية أن مواطنون في مديرية المخادر بمحافظة إب اشتكوا من تعرض أراضيهم وممتلكاتهم للاعتداءات من قبل قيادات تابعة لمليشيا الحوثي الارهابية.

ونقلت وكالة خبر، أنها حصلت على شكوى أهالي وادي السهال بسوق السبت، مديرية المخادر، تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن مظلومية كبيرة نتيجة التعديات التي تعرضت لها أراضيهم ومزارعهم من قبل قيادات مليشيا الحوثي، المتمثلة في المشرف العام للمديرية المدعو حافظ حجر والمشرف الاجتماعي صدام محي الدين وآخرين.

وبحسب شكوى الأهالي تسعى القيادات الحوثية إلى شق أراضي السكان وتحويلها، بقوة السلاح، إلى ممرات للسيل، وهو ما يعد انتهاكًا صارخًا للشرع والقانون، ويشكل ضررًا جسيمًا على ممتلكات المواطنين من منازلهم ومزارعهم.

وطالب الأهالي منتحل صفة مدير أمن إب المدعو أبو علي الكحلاني بالتدخل العاجل لرفع الضرر عنهم ومنع المعتدين على أراضيهم وممتلكاتهم، مؤكدين على ضرورة حماية حقوقهم القانونية وضمان سلامة ممتلكاتهم.

في السياق، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر امرأة تحرق خمارها وتستغيث، بعد أن تعرضت أرضها وممتلكاتها للاعتداء من قبل المشرف الحوثي حافظ حجر والمشرف الاجتماعي صدام محي الدين في منطقة وادي السهال بسوق السبت، مديرية المخادر، محافظة إب.

تعليقات