منبر حر لكل اليمنيين

ريمة.. الاعتداء على معلم أمام زوجته من قبل قيادي حوثي

18

اعتدت إحدى القيادات التابعة لمليشيا الحوثي الارهابية بالضرب المبرح على معلم، امام زوجته واطفاله بعد اقتحام منزله في محافظة ريمة.

وكانت مصادر محلية وتربوية، ذكرت أن القيادي الحوثي المدعو عبده محمد يوسف النهاري المعروف بـ “عبده النبعي”، قام بالاعتداء على المعلم “مهدي علي محمد صالح جار الله”، امام زوجته واطفاله بعد اقتحام منزله في مديرية الجبين بريمة، إثر قيام الأخير بمعاقبة نجل الأول، والذي يدرس في إحدى مدارس الجبين مركز محافظة ريمة الواقعة  شمال غربي البلاد في جريمة جديدة ضد المعلمين العاملين بدون مرتبات بعد نهبها من عصابة الحوثي منذ ٢٠١٦.

ووفقا للمصادر، فان معلم مادة اللغة الإنجليزية في مدرسة الفتح بمديرية الجبين ” مهدي جار الله”، قام بمعاقبة ابن القيادي الحوثي مع بعض التلاميذ إثر مخالفة داخل الفصل الدراسي، ما دفع ابن الحوثي للذهاب إلى والده المعين مشرف على مديرية الجبين، الذي ذهب على متن طقما عسكريا الى منزل المعلم بقرية “سهلا” واقتحمه واعتداء على المعلم بالضرب المبرح امام زوجته وأطفاله، حتى سقط مغشيا عليه.

وأشارت المصادر إلى أن المواطنين قاموا بإسعاف المعلم المجني عليه إلى مستشفى الثلايا في مركز المحافظة بعد إصابته بعدة إصابات نتيجة الضرب الشديد.
ولاقت الواقعة استياء واستنكار اهالي المنطقة واولياء امور طلبة المدرسة، وطالبوا بمحاسبة القيادي الحوثي المتهم بعدة جرائم اخرى بالمديرية.

تعليقات