منبر حر لكل اليمنيين

الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى للباحث اليمني بشير علي مقبل

85

حصل الباحث اليمني بشير علي مقبل على درجة الماجستير بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى من “معهد البحوث والدراسات العربية قسم بحوث ودراسات الإدارة” عن رسالته الموسومة بـ: “أثر جودة الخدمات المصرفية عبر الانترنت على رضاء العملاء باستخدام نموذج جودة الخدمة الالكترونية E-SERVQUAL model – دراسة تطبيقية على البنوك التجارية في الجمهورية اليمنية “.

تكونت لجنة المناقشة والحكم من السادة :

الأستاذ الدكتور/ نادر البيـر فانوس أستاذ الإدارة المالية _ كلية التجارة جامعة عين شمس  رئيساً.
الأستاذ الدكتور/ بسنت عادل الزيادي أستاذ مساعد إدارة الأعمال _كلية التجارة _جامعة عين شمس عضواً.
الدكتور/ عطاء عيد عبدالرحيم الخبير المصرفي لدى المحاكم الاقتصادية المصرية عضواً.

وقد أقرت اللجنة أثناء اعلان الحكم منح الباحث مرتبة الشرف الأولى وللمرة الأولى يتم منح باحث هذا التقدير.

جاءت المناقشة بحضور أقارب الباحث وعدد كبير من محبيه وأصدقائه من الجالية اليمنية المقيمة في جمهورية مصر العربية من شخصيات اجتماعية وأكاديميين واعلاميين وباحثين وناشطين ومثقفين وسياسيين وديبلوماسيين، ما عكس لوحة أخوية بالغة التقدير نظير العلاقات التي يتمتع بها الباحث والاحترام الذي يحظى به من قبل الجميع، ليأتي هذا التفوق نتيجة جهود حثيثة قام بها وسط ظروف استثنائية لتكون الرسالة إضافة نوعية في المجال المصرفي وحركة البنوك في الجمهورية اليمنية.
الباحث لم ينسى تقديم الشكر والعرفان لكل من وقف إلى جانبه ودعمه من الأساتذة الأفاضل أثناء الدراسة وكذلك زملاء الدراسة من اليمنيين والمصريين والعرب والذي كانوا عونا له في استكمال البحث والخروج بمادة متميزة.
كما جاء الإهداء من قبل الباحث لسعادة السفير/ أحمد علي عبد الله صالح نجل الشهيد الراحل الزعيم علي عبد الله صالح الشخصية الوطنية حيث حمل الإهداء معاني المحبة والوفاء والعرفان لهذا الرجل الذي لطالما أسهم كثيرا في الوقوف إلى جانب العديد من الكوادر الشابة والمبدعة.
موقع “يمن المستقبل” وطاقم تحريره يهنئون الباحث (بشير علي مقبل) على هذا الانجاز وتجاوزه كل التحديات والصعاب في مرحلة صعبة تمر بها البلاد وفي ظروف استثنائية ويتمنون له موفور الصحة والتوفيق في أبحاثه القادمة.

تعليقات