منبر حر لكل اليمنيين

إب.. تفاصيل صادمة قريب السعيدي يكشف عذبوه أبشع تعذيب قطعوا عضوه الذكري وقالوا بأنه انتحر

عن مقتل الشاب معتز السعيدي

37

كشف أحد الناشطين ممن واجهوا مليشيا وكاد أن يفقد حياته من محافظة إب بأن (معتز السعيدي) الشاب الذي قتل في بنايات الصالح بتعز قبل أيام قد قتل تحت التعذيب البشع على يد عناصر من مليشيا الحوثي الارهابية.

وقال المصدر (رصاص الجبري) في فيديو مباشر وهو من أقرباء؛ الضحية الذين كانوا يقاتلون مع المليشيا قبل أن يقوموا بقتله أنه تمت تصفية الشاب السعيد بعدما تم نقله من محافظة إب إلى سجون بنايات الصالح في محافظة تعز مؤكدا مسؤولية ما يقول والمعلومات التي تحدث بها للرأي العام.

وأضاف. وبحسب الطبيب الشرعي فإن الشاب السعيدي تعرض لأبشع التعذيب في جسده كله حتى أنهم قاموا بقطع (عضوه الذكري) دون ذكر الدوافع سوى أن جماعة الحوثي جماعة همجية ووحشية وهذا ديدنها في تعاملاتها مع المواطنين والشباب منذ احتلت المحافظة في 2015 .

وأتهم المصدر قيادات أمنية تتبع مليشيا الحوثي من ضمنهم مدير الأمن الكحلاني وآخرين متحوثين بأنهم وراء قتله وتعذيبه حتى الموت ونقله إلى بنايات الصالح في تعز وادعاء أنه انتحر.

مشيرا إلى أن جثته ما تزال في المستشفى العسكري بتعز وتحدى مليشيا الحوثي عرض جثمانه للرأي العام لإثبات أو تكذيب هذه المعلومات داعيا أبناء محافظة إب إلى الوقوف في وجه المليشيا التي احتلت البلاد بحجة زيادة 500 ريال في الدبة البنزين التي وصلت إلى آلاف الريالات.

ونوه المصدر إلى أن قضية هنادي الزندان الطفلة وأخيها اللذين قتلا قبل سنوات والتي لا تزال في المحكمة بأنهما قتلا على يد مشرفين حوثيين بالتآمر مع نساء من أقرباء الضحايا وأن حكم الإعدام الذي طالب به الرأي العام لا يزال قيد التنفيذ نتيجة ضغوطات تمارسها المليشيا الحوثية، متوعدا أنه سيكشف كل الحقائق وأنه سيواجه المليشيا بكل ما اوتيا من قوة داعيا المواطنين والشباب إلى الوقوف معه من أجل اقتلاع المليشيا من المحافظة.

تعليقات