منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. وفاة الدكتور اليمني صادق المخلافي بعد معاناة مع المرض

59

انتقل إلى رحمة الله الدكتور صادق عبده سيف المخلافي في جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء 3 يوليو بعد معاناة مع المرض الذي لازمه لفترة طويلة وظل على اثره يتلقى العديد من الأدوية ونقل الدم قبل أن يتعرض لانتكاسة أدت إلى وفاته.

وكان الدكتور المخلافي وهو القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي بجامعة تعز قد وافاه الأجل يوم أمس الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤م في مدينة المنصورة بعد محاولة انقاذ حالته من معاناته مع مرض الكبد والذي كان في حالات متقدمة.

فرعي المؤتمر الشعبي العام بجامعة تعز ومحافظة تعز كان قد بعث تعزية خاصة لأولاده وكافة أسرته وزملائه الأكاديميين وكذلك لقيادة المؤتمر الشعبي العام، مؤكدين أن البلد والمؤتمر والوسط الأكاديمي خسروا شخصية مهمة كانت تمثل ركيزة في العمل الوطني والحزبي وفي المجال الأكاديمي داخل الجامعة، حيث وأن الرجل كان يحظى باحترام كبير وخصال حميدة جعلت منه محل تقدير دائم وسمعة كريمة وطيبة بين أقرانه وزملائه وطلابه.

وكان فرعي المؤتمر قد أصدر بيانا نعي مؤكدا أنه وأمام هذا المصاب الجلل الذي ألم بالجميع ليس أمامهم سوى التضرع للمولى عز وجل بالدعاء له بالمغفرة وأن يتقبله بقبول حسن وأن يجعل الجنة مثواه الى جانب الشهداء والصديقين.

من جهته كان سعاد السفير أحمد علي عبد الله صالح قد بعث بتعزية خاصة لأولاده باسم سيف الدين صادق مثمنا دور الفقيد في حياته أثناء عمله الحزبي والأكاديمي ونضاله الوطني طيلة حياته، معبرا عن عميق المواساة بهذا المصاب الجلل.

أسرة تحرير موقع “يمن المستقبل” والجالية اليمنية في مصر وقيادة المؤتمر الشعبي العام في الخارج تنعي الفقيد المخلافي وأسرته الكريمة وتسأل الله السلامة والشفاء لجميع المرضى.

تعليقات