منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. حادث مروري يؤدي إلى إصابة 16 مدنيا بينهم أطفال ونساء أسفل نقيل يسلح

16

أسفل نقيل يسلح التابع لمديرية بلاد الروس جنوب العاصمة صنعاء، حيث انقلب الباص وهو في طريقه إلى صنعاء وكان قادماً من محافظتي إب وذمار.

شهود عيان أكدوا لوكالة خبر، تعرض باص على متنه 16 مدنيا، للانقلاب، أسفل نقيل يسلح بمديرية بلاد الروس، من بينهم 3 أطفال وأربع نساء، عند الساعة الثامنة صباح اليوم الأربعاء، ومن بين الضحايا امرأة خمسينية تعرضت لضربة في الرأس ونزيف، وهي الحالة الأسد تضرراً في الحادث.

وبينوا، أن الباص انقلب أسفل نقيل يسلح نتيجة وجود حفريات لم ينتبه لها السائق، وعند محاولته الابتعاد عنها انقلب وانزلق إلى طرف الطريق وكان الباص يتوسط طرف الطريق والمنحدر، وسارع مسافرون لإنقاذهم وإخراجهم من الباص ومنعه من السقوط نحو أراضي زراعية.

وبحسب الشهود، فإن الباص كان في طريقه إلى العاصمة المختطفة صنعاء، قادماً من محافظتي إب وذمار، وفور وقوع الحادث وإخراج المسافرين من الباص تم نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة.

وارتفعت حدة الحوادث المرورية خلال الأشهر الماضية في عدة مناطق يمنية، نتيجة وعورة الطرقات والمنعطفات الجبلية وانتشار الحفريات في الخطوط الطويلة التي افتقدت للاهتمام نتيجة الإهمال المتعمد من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية، رغم النداءات المتكررة.

تعليقات