منبر حر لكل اليمنيين

إب.. مسلح يصيب قريبه اصابة خطيرة ويحتجز عمته وآخرين مهددًا بقتلهم

16

أقدم أحد المسلحين في الساعات الأولى من صباح يوم العيد في محافظة إب مديرية السدة على اصابة أحد أقاربه اصابة خطيرة بإطلاق النار عليه بعد أن حاول التصدي له قبل أن يتم اسعافه إلى أحد المستشفيات.

مصادر مطلعة أفادت أن المسلح أطلق النار على قريبه واصابه اصابة خطيرة قبل أن يتم اسعافه على الفور إلى إحدى مستشفيات مدينة ذمار ليقوم الجاني بالدخول إلى المنزل وتهديد عمته وأقرباء له بتفجير القنابل التي يحملها بعد اغلاقه لأبواب للمنزل.

وذكرت المصادر أن قوات تابعة لمليشيا الحوثي المسيطرة على المديرية عززت بقوات لتخليص المحتجزين ما أدى إصابة أحدهم بطلق ناري ما زاد الأمر تعقيدًا وظل الجاني يهدد بتصفية المحتجزين في حال حاولت قوات الأمن الاقتحام ولا تزال الأمور متوترة حتى ساعات متأخرة من مساء الأحد.

وبحسب بعض المصادر فإن هناك خلافات عائلية سابقة بين الجاني واقربائه تسببت بهذه المشكلة.

الجدير بالذكر أن هذه الأحداث وأخرى مماثلة تأتي نتيجة انتشار السلاح أوساط المواطنين بشكل غير مسبوق وخاصة في محافظة إب منذ انقلاب المليشيا على الدولة وتعاطي الكثير من الشباب مواد هلوسة ومخدرات اضافة إلى التعبئة الخاطئة من خلال الدورات الثقافية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الارهابية أثناء العطلة الصيفية وفي أوقات أخرى طوال العام.

تعليقات