منبر حر لكل اليمنيين

مركز يمن المستقبل يختتم دورته التدريبة حول التفكير الابداعي للسوشيال ميديا

329

اختتمت اليوم الثلاثاء الموافق 11/ يونيو/ 2024 الدورة التدريبية حول “التفكير الإبداعي للسوشيال ميديا” التي أقامها مركز “يمن المستقبل للدراسات والتدريب” بقيادة المدربة القديرة والمميزة (اسنات عوض).

بدأت الدورة يوم السبت الموافق 8/ يونيو/ 2024 واستمرت حتى ال 11 من يونيو بمعدل خمسة عشر ساعة حيث تم التعرف على طرق التفكير الإبداعي لإنتاج الأفكار، وصياغة المواضيع بطريقة السوشيال ميديا.

بالإضافة إلى تعلم عشرة أنواع محتوى مختلف بمعايير السوشيال ميديا وأدوات جديدة في تطبيق انستجرام واستخدام الذكاء الصناعي في انشاء الصور والفيديوهات وجمع المعلومات والاستفادة من خلق الأفكار وكتابة القصص والمقالات والاستعانة في كثير من الأمور الشخصية.

التدريب على برامج متنوعة في عمل الصور والخلفيات والكتابة عليها أهمها برنامج Ganva والاستفادة من كمية الايقونات والصور والقوالب الجاهزة في بناء فكرة أو عمل أو صور من هذا البرنامج والبرامج الأخرى، سواء في المناسبات أو الأعمال المختلفة، وهي معلومات قيم وثرية تغني عن كثير من البحث والجهد وتختصر الوقت.

الجدير بالذكر أن عدد المتدربين بلغ 13 متدرب ومتدربة جميعهم خرج بانطباع ايجابي بعد أن تم تطبيق جميع المعلومات التي تم أخذها من خلال عمل ورشات مصغرة بمساعدة المدربة اسنات التي كانت حاضرة أولا بأول مع المشاركين والتي يسرت كمية كبيرة من المعلومات وعرَّفت بالعديد من المهارات وتقديم النصائح، ناهيك عن المحفزات التي جاءت من خلال تقديم الجوائز وعملية التشجيع.

واختتمت الدورة بتقديم شهادات التقدير من قبل رئيس المركز الدكتور جمال الحميري وسط امتنان واعتزاز كبيرين بالنتائج التي خرج بها المشاركين من هذه الدورة.

تعليقات