منبر حر لكل اليمنيين

ذراع إيران تعتقل مدنياً في عتمة غربي ذمار وتنقله إلى جهة مجهولة

9

اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، مدنياً في مديرية عتمة غربي محافظة ذمار، ونقلته إلى جهة مجهولة بمدينة ذمار، حيث تضاف إلى سلسلة اعتقالات نفذتها بحق أبناء المديرية خلال الأيام الماضية.

مصادر محلية قالت لوكالة خبر، إن مليشيا الحوثي اعتقلت مساء الخميس، المواطن طارق محمد صلاح (40 عاماً)، أثناء تواجده في سوق الثلوث بمديرية عتمة غربي محافظة ذمار.

وبحسب المصادر، فإن المليشيا نقلت المختطف إلى سجن أمن مديرية عتمة، وبعد ساعات نقلته إلى جهة مجهولة بمدينة ذمار، وحاول أقارب المختطف البحث عنه في كافة سجون المليشيا إلا أنهم لم يجدوه أو يصلوا إلى أي معلومات عنه.

شهود عيان قالوا، إن عناصر المليشيا الحوثية التي اعتقلت طارق صلاح، كانت تشتمه، حيث قال مشرف الحملة “بتحرض الناس علينا يا داعشي”، وسائق الطقم الحوثي كان يقول “والله ما تشوف الشمس حتى تتأدب وتعرف نتيجة أعمالك”، بالإضافة إلى ألفاظ بذيئة لا يمكن ذكرها.

وخلال الأيام الماضية كانت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، قد اعتقلت عدداً من المدنيين من منازلهم في مناطق متفرقة من مديرية عتمة بذمار، أغلبهم تم اعتقالهم من قبل المدعو أحمد الجرموزي المكنى أبو يحيى – والمعين من قبل المليشيا نائباً لمدير أمن المديرية.

تعليقات