منبر حر لكل اليمنيين

عدن.. حصول الباحثة عبير عبدالله على درجة الماجستير بدرجة امتياز حول إدارة أزمات الأندية الرياضية

21

عُقدت يوم الأربعاء الموافق 5/6/2024 مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة عبير عبدالله علي حسن في تخصص إدارة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، عدن، والتي جاءت بعنوان “أثر اليقظة الإستراتيجية في إدارة أزمات الأندية الرياضية اليمنية: دراسة ميدانية في الأندية الرياضية – محافظة عدن”.

تشكلت لجنة المناقشة من الأساتذة التالية أسماؤهم:
– د. اسكندر حسن عبد الستار – مشرفًا على الطالبة ورئيسا للجنة.
– أ.م. د. مهدي بامرحول – ممتحنًا داخليًا.
– أ.م. د. خالد محمد أحمد من جامعة حضرموت– ممتحنًا خارجيًا.

تناولت الرسالة دراسة ميدانية حول تأثير اليقظة الإستراتيجية في إدارة الأزمات في الأندية الرياضية بمحافظة عدن. وقد اعتمدت الدراسة على جمع البيانات من عينة من الأندية وتحليلها للوصول إلى النتائج التي تسهم في تحسين إدارة الأزمات في الأندية الرياضية اليمنية.

خلال المناقشة، قامت الطالبة عبير عبد الله بعرض ملخص لرسالتها وأهدافها، والمنهجية التي اتبعتها في البحث، وأهم النتائج التي توصلت إليها. تلا ذلك نقاش مستفيض من أعضاء اللجنة الذين قدموا ملاحظاتهم واستفساراتهم حول جوانب مختلفة من الدراسة.

وفي ختام المناقشة، أشادت اللجنة بجهود الطالبة وأهمية الموضوع الذي تناولته، وأعلنت عن قبول الرسالة وأوصت اللجنة بمنح الطالبة درجة الماجستير في إدارة الأعمال بعد إجراء التعديلات الطفيفة التي اقترحتها اللجنة متمنية لها المزيد من التوفيق والنجاح.

تعليقات