منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. مليشيا الحوثي تشيع 15 من ضباطها قُتلوا بضربات جوية (أسماء)

8

شيعت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، اليوم الإثنين 3 يونيو/حزيران 2024م، جثامين 15 قتيلاً من ضباطها قالت إنهم قُتلوا بضربات جوية خلال الأيام الماضية، دون الإشارة إلى أماكن مقتلهم.

المليشيا أقرت بتشييع الضباط الـ15 في العاصمة المختطفة صنعاء، بمراسم تشييع بعد الصلاة على جثامينهم في جامع الصالح، وقالت إن جميعهم قُتلوا بالضربات الجوية التي نفذتها مقاتلات أمريكية وبريطانية خلال الأيام الماضية.

والقتلى ممن منحتهم المليشيا رتباً عسكرية مختلفة، أحدهم برتبة رائد ويدعى “أحمد محمد الشويقي”، و10 قتلى برتبة نقيب وهم: “حمد محمود السماوي، معتز ناصر المبارزي، عبدالوهاب علي رضوان، توفيق عزي صلاح، علي عبده الكمراني، نواف عمر بسه، أحمد علي موسى، ناجي حسن هادي، عثمان عبدالله المؤيد، وماجد عبدالله القطف”.

أما القتلى الأربعة المتبقين فهم ممن منحتهم رتبة ملازم أول، وهم: “وسيم عبدالكريم الكاشف، ناصر جمعان المعولي، أنور عزيز عردوم، ونجيب محمد الرشيدي”.

وقالت المليشيا الحوثية إن القتلى سقطوا بضربات لمقاتلات أمريكية وبريطانية التي نفذت سلسلة غارات جوية على مواقع للمليشيا الحوثية في صنعاء، فيما لم تحدد المكان المستهدف الذي أودى بحياة خمسة عشر من ضباطها.

تعليقات