منبر حر لكل اليمنيين

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الصحفي يحيى طاهر الحكيم

21

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين رحيل الصحفي المخضرم والقدير يحيى طاهر الحكيم أحد كوادر مؤسسة الثورة للصحافة والنشر وجاء في البيان:-

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تنعى نقابة الصحفيين اليمنيين الزميل الصحفي يحيى طاهر الحكيم نائب رئيس تحرير صحيفة الوحدة السابق الذي وافاه الأجل بعد مسيرة صحافية حافلة بالإبداع.

لقد خسرت الصحافة اليمنية أحد صحافيها الكبار الذي عمل في بلاط السلطة الرابعة لعقود من الزمن تاركا بصماته الإبداعية في الوسط الصحافي والإعلامي وعُرف بالمثابرة والدأب في مهنته وعمله وحرص على تشجيع الصحفيين الوافدين إلى عالم الصحافة والإعلام.
بدأ الفقيد عمله في صحيفة عكاظ السعودية ثم في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قبل أن ينتقل للعمل في الصحيفة الحكومية الأولى (الثورة) بالعاصمة صنعاء.
وتقلد الفقيد منصب مدير تحرير صحيفة الوحدة الصادرة عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر، ثم نائبا لرئيس التحرير في نفس الصحيفة.

وبهذا الرحيل الحزين تتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وكافة إخوانه وأفراد أسرته وعموم الوسط الصحافي في اليمن، ونسأل الله عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوب إخوانه ومحبيه وأصدقائه ويلهمهم الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

نقابة الصحفيين اليمنيين
29/5/2024

تعليقات