منبر حر لكل اليمنيين

النجم المعتزل توني كروس يصرح بأن دورتموند سيجعل ريال مدري يعاني في نهائي الأبطال

8

قال توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إنه سيفكر بالفريق وليس في نفسه حينما يخوض مباراته الأخيرة بقميص النادي في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، صرح لاعب الوسط الألماني في خلال اليوم الإعلامي لناديه قبل النهائي الذي سيقام على ملعب ويمبلي: «إنها المباراة الأكثر أهمية وآخر ما سألعبه، لكنني لا أفكر في نفسي، أفكر فقط في الفوز باللقب».

وكان كروس (34 عاماً) قد أعلن «أنه سينهي مسيرته الكروية بعد نهائيات كأس أمم أوروبا 2024»، وخاض آخر مباراة له مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الأسبوع، وسط حفاوة جماهيرية كبيرة، كما قام زملاؤه باستقباله بالممر الشرفي لدى دخوله الملعب.

وتابع: «ستكون تلك آخر مباراة لي مع ريال مدريد، لكن الوداع الحقيقي بالنسبة لي كان منذ يومين، كان ذلك رائعاً ومشحوناً بالعواطف».

وانضم كروس إلى ريال مدريد عام 2014 قادماً من بايرن ميونيخ، وذلك بعدما نجح في التتويج بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني، وفي الفريق الإسباني نجح في التتويج بـ22 لقباً ومنها أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وحذر كروس من الاستهانة بالفريق الفائز بلقب عام 1997 الذي خاض كذلك نهائي عام 2013، مشيراً إلى «أن دورتموند خصم يمكنه أن يحدث المفاجآت».

وقال كروس الذي يسعى ناديه لإحراز اللقب رقم 15 في تاريخه بدوري الأبطال: «ربما تفكر أن الأمر سيكون سهلاً بعدما أقصينا لايبزيغ ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، لكن الأمور لن تسير على هذا النحو، سيحاولون أن يجعلونا نعاني حقاً في المباراة».

تعليقات