منبر حر لكل اليمنيين

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى المخرج التلفزيوني بقناة عدن محمد السلامي

11

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين كبير المخرجين في قناة عدن الفضائية محمد محمود السلامي، الذي وافاه الأجل أمس الأحد، في مدينة عدن، عن عمر ناهز الـ 77 عاماً بعد معاناة مع المرض.

وذكرت النقابة في بيان لها: هذا الرحيل الأليم خسر الوسط الإعلامي أحد ابرز المخرجين التلفزيونيين بعد مسيرة مهنية حافلة بالتميز والإبداع استفاد منها أجيال من العاملين في القطاع التلفزيوني.

وكان الفقيد قد التحق بالعمل في إذاعة وتلفزيون عدن في العام 1968 حتى أحيل للتقاعد في العام 2004 بعد إخراجه عددا كبيرا من البرامج أبرزها برنامج نادي التلفزيون، ولقاء الاسبوع، ومجلة التلفزيون، ورسوم على الهواء، ومحطات على الطريق، ومسلسل أحمد فضل القمندان، ومسلسل التركة، ومسلسل شروى، ومسلسل نعمان، والتمثيلية التلفزيونية الصامتة “السجارة”، والراعي والراعية، والمسلسل الدرامي الإذاعي الرمضاني (شهر وثلاثون مشكلة)، وعجيب ومدهش، بالاضافة الى الكثير من البرامج والسهرات الغنائية لكبار الفنانيين.

وبهذا الرحيل الحزين تتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الكبير وللوسط الإعلامي في اليمن, سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تعليقات