منبر حر لكل اليمنيين

حصول الباحث اليمني محمد المصري على درجة الدكتوراة في القانون من جامعة القاهرة

56

حصل الباحث اليمني العقيد محمد عبد القدوس محمد المصري على درجة الدكتوراة بتقدير جيد جدًا من جامعة القاهرة في دراسات القانون عن رسالته الموسومة بـ “الحماية المدنية للإعلانات في التشريع اليمني” لتشكل اضافة مهمة في جانب التشريع اليمني والقانون عمومًا، حيث أشادت لجنة الحكم والمناقشة بالجهود الكبيرة التي بذلها الباحث في انجاز هذه الرسالة التي تميزت بالدقة والموضوعية والمنهجية العلمية.

وقد تشكلت لجنة المناقشة من الأساتذة كل من:-

أ. د. سعيد سليمان جبر / مشرفًا
أ. د. جمال محمد عبدالرحمن محمد نائب رئيس جامعة السويف / عضوًا
أ. د. حسن حسين البراوي وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة / عضوًا

من جهته كان الباحث محمد المصري قد علق على الأمر بقوله: “الحمد لله الذي أعانني على إتمام حصولي على درجة الدكتوراه في القانون، بعد مسيرة علمية دامت خمس سنوات قضيت معظمها في أروقة الجامعات وأمام رفوف المكاتب، وبهذه المناسبة أود أن أشكر كل من بارك وهنأ وحضر سواء بالاتصال أو الإرسال أو النشر، خالص شكري وامتناني”.

تمت المناقشة بحضور عدد من أصدقاء الباحث ومحبيه وأقربائه وعدد من المقيمين من الجالية اليمنية بالقاهرة والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية، وسط فرحة غامرة واحتفاء استحقه الباحث على جهوده التي بذلها خلال خمس سنوات.

موقع “يمن المستقبل” يهنئ الباحث محمد عبد القدوس المصري على اكمال هذا المشوار بنجاح ويتمنى له التوفيق في خدمة بلده واكمال مشواره البحثي.

تعليقات