منبر حر لكل اليمنيين

شركة New Event للتطوير العقاري تفتتح المرحلة الثالثة في العاصمة الجديدة قمري R8

13

افتتحت شركة New Event للتطوير العقاري اليمنية مشروع المرحلة الثالثة (ايفنت قمريR8) في الذي سيم انشاءه في العاصمة الادارية الجديدة.

وتم التدشين في التجمع الخامس في حفل كبير حضره رئيس الشركة رجل الأعمال الدكتور حميد الرجوي والعديد من المهندسين والاستشاريين العالمين في مجال التصميم والإنشاء في الشركة وعدد من المقيمين من الجالية اليمنية والمعنيين في السفارة اليمنية.

وقد تم في حفل الافتتاح استعراض العديد من الأنشطة التي تقوم بها الشركة لتقديم كافة الخدمات العقارية والرفاهية لعملائها، بالإضافة إلى توضيح عملية الشراء وطريقة التقسيط والمميزات التي يمتاز به المشروع الجديد والأرض التي يقع عليها والمساحات الخضراء.

كما أشار الرجوي إلى أنهم بصدد اطلاق المرحلة الرابعة من المشروع خلال الأشهر القادمة والمرحلة الخامسة بداية العام القادم 2025، منوها إلى أنهم يحاولون كسب عملائهم من خلال المواعيد الدقيقة والاجراءات المناسبة.

صاحب الحفلة حضور واسع وقد أحييا مهرجان الافتتاح كل من الفنان المصري تامر عاشور والمطرب بهاء سلطان، كما تم تكريم السفير اليمني من قبل الشركة بدرع تكريم وبعض الشركات المتعاونة والمهندسين العاملين والمسؤولين على العاصمة الادارية نتيجة تعاونهم.

تعليقات