منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. نتيجة إخضاع الحوثي عمال النظافة لدورات عسكرية تراكم أكوام القمامة في الشوارع

15

تسببت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، بتكدس وتراكم أكوام القمامة في الشوارع بالعاصمة المختطفة صنعاء، وعدد من المحافظات الأخرى، نتيجة إخضاع المليشيا كافة عمال النظافة لدورات عسكرية مفتوحة.

مصادر محلية قالت لوكالة خبر، إن كميات كبيرة من أكوام القمامة متكدسة في عدد من مناطق تجميعها بمختلف شوارع صنعاء ومحافظات أخرى منذ أيام، وبمجرد هطول الأمطار تتصاعد منها روائح كريهة تؤثر على المواطنين وخاصة المرضى ومن لديهم مناعة ضعيفة.

المصادر أكدت، أن عمال النظافة وسيارات مكاتب النظافة والتحسين الخاصة بجمع القمامة، غائبون منذ أيام، ولا وجود لها في الشوارع لجمع وتنظيف القمامة، فيما يعاني المواطنون من عدم وجود مكان لرمي القمامة فيه.

إلى ذلك، كشفت مصادر مطلعة، أن سبب تراكم وتكدس القمامة في الشوارع، يعود لإخضاع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، لكافة عمال النظافة، لدورات عسكرية مفتوحة، في مختلف مناطق سيطرتها، غير آبهة بنظافة الشوارع، وكل همها هو تجنيد عمال النظافة والدفع بهم للقتال في صفوفها بجبهات القتال.

وسبق أن نشرت وكالة خبر، في تقارير سابقة، عن تراكم أكوام القمامة في شوارع ذمار وإب وغيرهما من المحافظات، فيما كشفت في تقارير أخرى عن مقتل عدد من عمال النظافة أثناء مشاركتهم القتال في صفوف مليشيا الحوثي بجبهات عدة.

تعليقات