منبر حر لكل اليمنيين

إب.. في وجه السيد : المتوكل وأطقم الكحلاني يستوليان على أراضي المواطنين بالقوة

غاب القضاء وحضر البلاطجة الحوثيين

34

ذكرت مصادر مطلعة أن أحد القيادات الحوثية من بيت المتوكل سيطر على أرضية تابعة لمجموعة من الورثة منذ عقود وقد شرع في البناء فيها تحت حماية أطقم عسكرية تابعة لمدير الأمن ومجاميع مسلحة من الأمن الوقائي وسط صمت للمجلس المحلي والمحافظة عبد الواحد صلاح والمعنيين في مديرية ريف إب.

وبحسب المصادر فإن الأرض التابعة للمواطن عبد الله سالم ومجموعة من الورثة في منطقة السحول بحسب أوراق ملكية تثبت ذلك تتعرض اليوم للنهب من قبل مجاميع يقودهم مصطفى أحمد المتوكل القادم من العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية ويدعي أنها من أملاك جده.

وحذر المواطنين من وقوع كارثة خاصة وأن القضاء والنيابة متواطئين في ذلك ولم يقوموا بأي اجراء رغم أن القضية بكل اوراقها ماثلة أمامهم منذ سنوات وهناك شكاوى وقد تم فيها حبس الورثة الحقيقين رغم الاعتداءات المتكررة من قبل المتوكل وأصحابه، وكان المفترض بالقضاء البت في القضية.

وأضافت المصادر أن المتوكل كرر الاعتداءات قبل يومين وأطلق الرصاص على المالك عبد الله سالم وهو أعزل وكاد أن يقتله لو لا لطف الله، وأن كل ذلك يحدث تحت حماية رجال مدير الأمن الكحلاني الذي أرسل عدة أطقم عسكرية والأمن الوقائي.

وتشير الأوراق والأحكام إلى أن المتوكل يحاول منذ فترة الاعتداء على الورثة للاستيلاء على الأرض بأي طريقة وقد سبق وأن تم وضع مواد تفسد الأرض وتجعلها غير قابلة للزراعة تمهيدا للبناء عليها، وقد بدأ العمل من خلال انزال شيول يقوم بتجريف التربة وحفر الاساسات.

الجدير بالذكر أن المتوكل ومعظم من معه مطلوبين للعدالة في قضايا وأحكام عديدة ومع ذلك يمارسون البلطجة دون رادع بحسب المصادر.

 

تعليقات