منبر حر لكل اليمنيين

حملة هشتاج تعري أتباع زعيم مليشيا الحوثي اليوم الساعة ال 8 مساءً

تحت شعار #"عبيد عبدالملك"

103

يستعد مجموعة من الناشطين والمغردين اليوم الأربعاء الساعة الثامنة مساء تدشين حملة في وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج عبيد “عبدالملك”.

وقال الناشط اليمني (رامز المقطري) أن الهدف من الحملة توضيح وكشف حقيقة مليشيا الحوثي واتباعها والتي تتهم الآخرين بأنهم مجموعة من المرتزقة، ولا بد من تعرف الناس بحجم هذه المليشيا الحقيقي أمام المواطنين والاجندة التي تشتغل عليها والدعم الذي تتلقاه من إيران.

وطالب المقطري الناشطين والسياسيين التفاعل مع الهاشتاج وتعرية المليشيا ودورها السلبي في ادارة البلد ومدى وعي الناس بما تقوم به من فوضى ونهب للمقدرات.

كما طالب عدد من الناشطين التفاعل بالمنشورات وعمل الكاريكاتير المناسب والصورة المعبرة عن طريق وسائل التواصل والاجتماعي فيس بوك ومنصة اكس وانستجرام وغيرها من وسائل التواصل بما فيها الواتس آب ورسائل ال اس ام اس.

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي الارهابية تمارس على اتباعها التدليس واتهام الآخرين بأنهم مجموعة م الارهابيين والمرتزقة فيما تمارس هي كل اعمال الارهاب تجاه المواطنين وزراعة الالغام والاعتقالات ومهاجمة المنازل واقتحامها، ونشر الطائفية أوساط المواطنين والنشء والشباب، واقامة المراكز الصيفية وتدمير التعليم الاساسي والجامعي وفرض الجبايات.

تعليقات