منبر حر لكل اليمنيين

“يمن المستقبل” يهني الشعب اليمني والجالية والسفير أحمد علي عبد الله صالح بقدوم عيد الفطر المبارك

كل عام والجميع بخير

16

يزف موقع “يمن المستقبل” أحر التهاني والتبريكات للشعب اليمني في الداخل والجالية اليمنية في الخارج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ويتمنى لهم الاستقرار والأمن الرخاء، راجيا من الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

كما يتقدم طاقم الموقع برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة السفير أحمد علي عبد الله صالح بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليه وعلينا وعلى كافة قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي وقواعده الوفية في مختلف الأماكن وفي كل المحافظات والمديريات في الداخل راجيين من الله سبحانه أن يشمل بعنايته كافة أبناء اليمن وأن يمن عليهم بالصحة والعافية والأمان.

كما لا ننسى الترحم على أرواح الشهداء على رأسهم الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رحمه الله والأمين الوفي عارف عوض الزوكا الذي شكل مثالا ونموذجا نادرا للوفاء والتضحية والشجاعة، والعزيز عبد العزيز عبد الغني ونتمنى من الله أن يلبس الجرحى ثوب الصحة والعافية والعمر المديد انه على كل شيء قدير.

وهي فرصة لتهنئة كل من يعمل على دعم السلام في اليمن وكشف الحقائق من خلال المنابر الاعلامية والمواقع الاخبارية والمرابطين في جبهات القتال والدفاع ضد مليشيا التخلف والطائفية التي مثلت انتكاسة كبيرة للمجتمع والبنى التحتية ومشاريع التنمية ونسأل الله لهم الثبات والنصر واستعادة كل شبر من أراضي الوطن.

تعليقات