منبر حر لكل اليمنيين

مليشيا الحوثي تشيع أربعة ضباط في غضون ساعات (أسماء)

14

شيعت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، السبت 9 مارس /آذار 2024م، جثامين أربعة ضباط من قتلاها، كانوا قد لقوا حتفهم قبل أيام قليلة بنيران القوات المشتركة عقب التصدي لمحاولة تسلل في جبهة شمال شرق مدينة تعز.

المليشيا أقرت أنها شيعت، اليوم السبت، جثامين أربعة من قتلاها، ممن منحتهم رتبا عسكرية متفاوتة، بمراسيم تشييع عادية، في غضون ساعات، أحدهم شيعته في محافظة حجة، والبقية قالت إنها شيعتهم بصنعاء، بحسب ما رصده محرر وكالة خبر.

وبحسب الحصيلة، فإن قتيلين منهم برتبة رائد، وهما “محمد علي صالح الضبيبي، وعبدالسلام إسماعيل السراجي”، وقتيلا برتبة ملازم أول ويدعى “مصطفى علي عبده هبه”، وقتيلا آخر برتبة مساعد ويدعى “حمزة محمد السروري”.

والقتلى الأربعة كانوا قد لقوا حتفهم بنيران القوات المشتركة، عقب إفشال محاولة حوثية بالتسلل نحو مواقع محررة في جبهة شمال شرق مدينة تعز، وكبدتها خسائر في صفوفها، بين قتلى وجرحى.

وتستمر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، بين الحين والآخر، في تنفيذ محاولات تسلل نحو مواقع ومناطق محررة، إلا أنها تفشل في تحقيق أي نتائج، نتيجة يقظة أفراد ومنتسبي القوات المشتركة والقوات الحكومية.

تعليقات